أعلى 6 مجموعات دكور في هذا الوقت؟

BIGBANG



exo

Infinite

SHINEE


B2ST


BTS 



1. [+319، -17] BIGBANGو EXOوSHINEE للشركات الكبيرة. B2ST، Infinite، وBTS للشركات الصغيرة.

2.[+ 210 - 13] لا تستطيع أن تقول أن شعبية شايني مفقودة لأن الكثير من  هواة شايني و نتائج المجموعات كلها من قبل  المعجبين. كما أصبحت bts لديه الكثيرمن شعبية. انهم مجموعة في الارتفاع.

3. [+168, -16]  Bigbangو EXOو SHINee.

4. [+119، -141] التوقف عن محاولة وضع bts مع BIGBANGو EXO، وSHINEE ㅋ ㅋㅋㅋ إذا كنت ترغب في ضمهم،يجب ان تملئ  قبة أولا ^^ .....*.قصده هناك فرق اخرى يجب وضعها* 

5.[+100، -91] BTS؟ ليست على مستوى ليتم تضمينها  في هذه الفئة. BIGBANGو EXOو SHINEEو B2STو Infinite  هم  أعلى 5 فرق.


6. [+89، -21] أنا أحب BIGBANG، EXO، SHINEE، B2ST، و Infinite. هذه المجموعات الخمس كانت مذهلة عندما كانوا في ذروتهم~ أغانيهم Haru Haru, Growl, Ring Ding Dong, Fiction, Be Mine.

7. [+67، -4] أعلى 6  فرق هم BIGBANG، EXO، SHINEE، BTS، B2ST. من المعروف أن Infinite و B2ST  هم من الشركات الصغيرة ولكن لديهم فاندوم  مستقر من المشجعين الأساسين ويحققون نتائج جيدة.  SHINEE لديها شعبية منذ اول مرة. BIGBANG هي أقدم مجموعة من بينهم ولكن لديهم على حد سواء الاعتراف العلني ومنتشرة جدا. EXO لا تزال مجموعة جديدة نوعا ما ولكنهم استطاعوا تحطيم الارقام القياسية الخاصة بهم في كل وقت. BTS حاليا في ذروتها، وتحظى بشعبية. إذا تجلب BTS أغنية  ودية سنقوم يضربة كبيرة، وأنها سوف تكون معروفة من قبل الجمهور وتظل مستقرة بعد ذروتها.

8. [+65، -68] يا إلهي، بعض الناس يعتقدون فعلا أن BTS تنتمي الى هذه الفئة ... أعلى 3 فرق لاغير هم  BIGBANG، EXO، وSHINEE ㅋ.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة