تمثيل Baekhyun المثير للجدل




PANN: تمثيل Baekhyun المثير للجدل


1. [+336، -32] هل Baekhyun وقح؟ الممثلين الأطفال في Cummi الجنية أفضل منه.

2. [-47 +332 فيجوال معدوم, انه قصير, لا يمكنه العمل. انه تماما ميئوس منه.



[+3.320 - 35]  سوء التصرف وتمثيله الاسوء في الواقع مشكلة ولكن كما أعتقد ايضا لم يفهم الشخصية الأصلية .دراما معرضة لانتقاد بسببه  لأنه ليس مستعدا حتى. هل الموظفين يلقون عليه أمالا في درجات عالية؟لا يمكنني مشاهدة كلما كان  baekhyun فيها .


4.[+ 117 - 41] أنا غيرت القناة عندما كان baekhyun.ان المشاهدين هم الذين يعانون من الخجل ㅠㅠ إذا كان لديك بعض الخجل، لا تعمل، baekhyun.


5.[+ 98 - 13] انه مضحك كيف أن المعجبين يحمونه ㅋㅋㅋㅋ الطابع الأصلي ليس شخص يقرأ كتاب مدرسي.


6.[+ 81 - 18] انظر الى تعليقات إكسو الصراصير.يقولون نحن نسيئ إليه عندما  ننتقد تمثيله.


7.[+ 76 - 5] إذا كنت تدهب الى التمثيل للمرة الأولى، يجب أن تبدأ من دور صغير مثل دراما ويب على انترنت . لماذا كان واثقا بما يكفي أن يبدأ من دراما تاريخية ؟أنا لا أفهم baekhyun والمدير.فلماذا حتى يلقي عليه؟

8. [+74، -3]  لطيف فقط على المشجعين. لمشاهدة الدراما، وقال انه يبدو وكأنه طفل في المدرسة الابتدائية في محاولة للعمل.


9. [+66، -10] كان Baekhyun كل شيء عن EXO في ملابس وماكياج ... انه يبدو وكأنه خاسرامام الممثلين الأخرين، كان تمثيله وقح جدا. لي Junki ليس على مستوى ليكون في نفس المكان مع Baekhyun .

10.[+ 63 - 2] شاهدت الدراما و نوعية تتقلص باستمرار عند iuوbaekhyun.التمثيل لا عمق له.الجهات الفاعلة هي بالتأكيد مختلفة .لي جونكي كان مذهلا و هو من انقد الدراما .كانغ هانول كان لائقا أو أفضل .jisoo كان لائقا.، هونغ جونغ هيون و نام جوهيوك لائقا أو أسوأ. baekhyun كان أقل من المتوسط. السيناريو واضح لي جونكي هو المعني ولكن بقية الجهات تخرب القصة.  قصة وإنتاج على ما يرام، ولكن التمثيل  ... أنا لا أفهم لماذا انهم يسمون عباقرة التمثيل.

المصدر:kpopkfans





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة