مستخدمو الانترنت ينتقدون أنفسهم للإهانة وزن سويو من SISTAR





*مستخدمى الانترنت انتقدوا في البداية سويو من SISTAR بعد ظهور تقرير يقول أنها لاتشبه الأيدول لكونها اكتسبت قدرا كبيرا من الوزن، ولكن سرعان ما أدركو خطأهم وبدأوا في الاعتذار ومجاملة لها.

*في حين أن الصورة التي وضعها الموقع Newsen أظهرت سويو ذو وجه مستدير جدا، مما جعلها تبدو كما لو كانت اكتسبت وزنا، وصورة من Osen أظهرت عكس ذلك تماما، بدلا من ذلك أبرزها بجسم ضئيل  ونحيف.
وقد أعرب مستخدمى الانترنت الأخرى أيضا أفكارهم، والتأكيد على أهمية زوايا الكاميرا في الصور وتشجيع الناس على التفكير مرتين قبل الحكم على الناس من صورهم وحدها.

تعليقات مستخدمي انترنت 

1. [+358، -27]ا ه،  انها لا تبدو أنها اكتسبت وزنا على الإطلاق في هذه الصورة، انها تبدو مثالية

2. [+249، -55] تبدو بصراحة مثل ajumma التي تعتني بجسدها جيدا

3. [+155، -66] وجهها لا يصل الى قدم المساواة (انا ايضا لم أفهم التعليق لكن من الممكن قصده لاداعي للمقارنة)

[+4.14 - 12]  نجاح باهر، تبدو جيدة بشكل جنوني في هذه الصورة.انا كتبت تعليقا  سلبيا على صورة أخرى عندما كان حهها منتفخ ، ولكن أنا آسف حيال ذلك الآن. انها نحفت في جميع الأماكن الصحيحة.


5. [+12، -15] أنا عادة لا أعلق لكن سويو تحصل على الكثير من التعليقات التي لا داعي لها أنني بحاجة لكتابة واحدة. وضع الناس سويو في الحضيض  سواء عن  الشعر والاشياء الأخرى  ولكن هل عملت في أي وقت مضى من الصعب فعل هذا؟ ㅋㅋㅋ أي شخص سيعرف كيف أنه من الصعب الحفاظ على الجسم لائقا ولن تجرؤ على بذل جهود من هذا القبيل. لكنكم جميعا خاسرون فقد سال لعابكم أكثر من مرة على  إمرأة مثلها في الحياة الحقيقية ㅋㅋㅋ حتى أمر القتال!!


المصدر /Newsen and Osen


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة