[تعليقات مستخدمي الانترنت]على اداء توايس على برنامج 'Sketchbook'




الصحفي: 'Twice Jungyeon في 'Sketchbook'، أشعر بشعبيتي عندما الناس تعرفني وأنا عارية الوجه "


المصدر: X Sports News via Nate


1. [+337، -58] يا رفاق انتم بحاجة إلى ممارسة الغناء الحي الخاص بكم. أنتم سيئون للغاية بالمقارنة مع  Girlfriend  وMamamoo.


2. [+313، -45] كان لديهم أسوأ مرحلة الحية في تاريخ " 'Sketchbook'" اليوم. الفضل لألة autotune.... انهم على التوالى بسبب زيادة المشجعين فقط.


 3.[، -47 +269] طبعة جديدة للأغنية بارك جيونغ لجعل البث سيئ للغاية ...  الأداء بعد Girlfriend وMamamoo يجعلهني يبدون سيئات للغاية بالمقارنة  ㅠㅠ


4. [+44، -8] Twice على الهواء مباشرة اليوم كان الأسوأ على الإطلاق ... انهم بحاجة إلى ممارسة المزيد


5. [+33، -4] Twice ربما هم الأسوأ أداء من بين  الفنانين على "Sketchbook" في كل تاريخها.


6.[+29, -4]  إذاً هذا هو نصف نصف الهواء تقنية الصوت في JYP ل...حسناً، دعنا دعونا نقول كان لديهم طن من الجداول و كانوا متعبين، ولكن الغناء كان مجرد عذر. الاوتو تيون كانت تفعل كل شيء بالنسبة لهن. كل واحدة منهن كانت سيئة للغاية في البث الحي ... لا تستطيع حتى ان تميز من هي المغنية الرئيسية أو داعمة الصوت. شاهدت بذهول في مدى سوءهم.



7. [+24، -2] Twice عيب واحد: خط الصوتية سيئة ... Mamamoo هي مجموعة الصوتية الموهوبين صديقة على الأقل هناك Yoojoo وEunha، ولكن هم لديهن Jihyo  فقط  المغنية الرئيسية بينما  Nayeon وJungyeon هم أسوأ من Eunha ... والحقيقة مرتين لايكون الصوت صخبا إلى خارج هو النقطة الأضعف.



8. [+24, -3]  لماذا بارك جين يونغ وضعهم على نفس البرنامج كمجموعة معروفة بلغناء؟من يظن نفسه أن يكون الحكم على الآخرين على أساس هذا الاختبار هنا تظهر مجموعته سيئة جدا ؟ㅋ

9.(+ 24 - 3] يذكرنني ب 2pm.انهم يبدون مثلهم إنهم يعملون بشكل جيد لانهم شعبيون ولكن الناس في نهاية المطاف سوف يملون منهم و لهدا شعبيتهم سوى مجرد خزان الى الهاوية.


10. [+20، -1]Twice... يحتاجن حقا لممارسة البث الحي الخاصة بهم. أنا معجب بTwiceولكن حياتهم على نفس المستوى مثل أي شخص من الشوارع. انهم الايجابيات في كل شيء على الرغم من هذا ...

11. [+19، -4] أنا متأكد أن حتى بارك جين يونغ صدم في هذه المرحلة ~~~ يبدو أن جين يونغ هيونغ لن يدرب في نصف الهواء نصف صوت بعد الآن ㅋㅋㅋ


12. [+20, -1]  اشعر انهن 2pm لسبب ما. ...بداية جيدة مع ردود فعل جيدة و اغاني جيدة حتى يبدأ نقص المواهب فى نهاية المطاف ...... بارك جين يونج يضرب حدا مع مقدار من مهارات الانتاج وحدها.

13. [+15، -1] Twice هن أجمل مجموعة فتيات ولكنهن سيئات للغاية في البث الحي. لديهم 9 أعضاء ....وآلة تغني أكثر من أغنية من أي منهم.

14. [+15، -3]Twice هي مجموعة الفتيات الأكثر شعبية الآن، أليس كذلك؟ ولكن السبب في أنني لا أعتقد أنهم يمكن الحفاظ على هذه الشعبية لأنهم ليس لديهم أي موهبة صوتية على الرغم من أنهم  يملكن سحر فريد من نوعه و وجوه جميلة........لكن كانت هده المرحلة سيئة للغاية بحيث أنه جعل المستمع يشعر بعدم الارتياح.، يتعين عليهن أن يبتعدن  عن الظهورعلى البرامج الغنائية ، والعمل على تحسين أنفسهن.



هناك تعليق واحد:

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة